روجينا

نشرت الفنانة المصرية روجينا صورة لها ظهرت تقبل زوجها نقيب الممثلين في مصر أشرف_زكي. حيث نشرت الفنانة.


روجينا في حالة رعب بعد تعرض ابنتها لحادث سير خطير Women Wonder Woman Princess

نفت الفنانة المصرية روجينا حدوث أية أزمة مع زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي بعد الضجة المثارة حول رقصها مع المطرب اللبناني راغب علامة وأكدت أن زوجها يشاركها محبة راغب ومتفهم لما حدث وبررت الضجة بأن جمهورها يغار عليها.

روجينا. رسالة خطيرة كتبت منذ عشرة أعوام تقع في يد الخالة ملك فتقوم بجمع بنات العائلة للتعرف على سر من كتب الرسالة. 16 أبريل 1973 العمر 48 سنة فاقوس الشرقية مصر. شاهد ماذا فعلت ابنة روجينا مع والدتها علي السجادة الحمراء.

ردا على ظهورها المثير للجدل إلى جانب المطرب اللبناني راغب علامة في حفل خاص بالقاهرة وهي ترقص على خشبة المسرح قالت الفنانة المصرية روجينا إنها من جمهور ومعجبي صاحب مغرم ياليل وإن التي كانت بجانبه على المسرح واحدة. واعتمدت مكياجا ناعما ونسقت مع إطلالتها حذاء. روجينا تغني لـ زياد برجي صور فيديو غالبا ما يظهران بشكل محترم وراق أمام الناس وهذه القبلة غير مزعجة أو استعراضية وتظهر.

وتألقت بفستان قصير باللون الأبيض بقصة الكرانيش. ورد فعل غير متوقع من الفنان 1015 1924. ونشرت روجينا صورة لها وهي تحمل التكريم برفقة ابنتها مريم وعلقت بالقول إن ابنتها شريكتها في النجاح وتستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل وأنها كانت تستشيرها في كل تفصيل بالمسلسل.

2 days agoنشرت الفنانة روجينا مجموعة صور جديدة عبر حسابها الشخصي بـ إنستجرام. صعدت على المسرح كواحدة من فانز ومعجبي راغب علامة مش كـ روچينا أنا بحب راغب علامة ومن معجباته وهو نزل لي من. تحرص الفنانه روجينا على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

2 days agoروت الفنانة روجينا تعرضها للاصابة أثناء تصوير أحد المشاهد في فيلم الفرح حيث توجهت للمستشفى وتم خياطة الجرح بسبع غرز قائلة. كنت هاولد في العربية وأكدت أنها كانت تخشى أن تلد في السيارة بسبب قيادة رامز جلال المجنونة لدرجة وصلت بها إلى أن تجلس في دواسة السيارة. فسرت الفنانة روجينا تصريح زوجها الفنان أشرف زكي في مهرجان الجونة السينمائي عن أنه يخاف منها.

العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب. وقالت روجينا لمقدم فقرة الباشمراسل على قناة dmc حسام الدين رضا. إنت سألت جوزي سؤال غريب سألته مين أغرب حاجة بتخاف منها.

إنت سألت جوزي سؤال غريب سألته مين أغرب حاجة بتخاف منها. وجهت الممثلة المصرية روجينا رسالة إلى ابنتها الكبرى مريم وذلك بعد تكريم الفنانة في مهرجان القاهرة للدراما العربية عن دورها في مسلسل بنت السلطان الذي عرض في شهر رمضان الماضي. ممثلة وممثلة أفلام اللغة الأم.

فسرت الفنانة روجينا تصريح زوجها الفنان أشرف زكي في مهرجان الجونة السينمائي عن أنه يخاف منهاوقالت روجينا لمقدم فقرة الباشمراسل على قناة dmc حسام الدين رضا. إطلالة روجينا على السجادة الحمراء فى رابع أيام مهرجان الجونة. قررت الفنانة المصرية روجينا الرد على مقطع الفيديو الذي تناقله عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت وهي ترقص على المسرح مع الفنان راغب علامة ما أحدث الكثير من الجدل وعرضها للانتقادات من جمهورها وذلك خلال.

روجينا تخضع لجلسة تصوير جديدة صور مصراوى. حرصت الفنانة روجينا أن تشارك متابعيها بأطلاله جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وبعد تعرضها لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب إطلالتها الجريئة في حفل الفنان راغب علامة ردت الفنانة روجينا على الإنتقادات التي لاحقتها بسبب رقصها الفنان راغب علامة وذلك بعدما ضجت مواقع التواصل بوصلة غنائية راقصة.

45m Followers 770 Following 2488 Posts - See Instagram photos and videos from Rogena - روجينا rogenaofficial. انتهت منذ قليل النجمة روجينا من تصوير فوتو سيشن جديد وارتدت فيه فستانا وظهرت متألقة أثناء حضور فعاليات المهرجان وذلك قبل مغادرتها الجونة غدا نظرا لأنها ترتبط بتصوير أول مشاهد فيلمها الجديد. كنت بصور مشهد ألفاينل في الفيلم وكان مشهد صعب أوي مع الفنان باسم السمرة وزقني أوي وأنا خفيفة.

أنا لما بلاقي جمهوري بيكتب كده بحسه بيغير على. دافعت روجينا عن نفسها قائلة. كشفت الفنانة المصرية روجينا أن ابنتها الصغرى ستحترف عالم التمثيل مشيرة إلى أن الأخيرة ستتجه إلى دبي لاستكمال دراستها والتدريب وبعدها ستقدم عملها الفني الأول.

1 day agoكشف الفنان أشرف زكي تفاصيل قصة حبه للفنانة روجينا ورد فعله عندما شاهدها للمرة الأولى والخطة التي أعدها لذلك.


Hijabstyle Hijabfashion Hijab Hijabi Abayafashion Abaya روجينا مسلسلات مصرية مسلسل البرنس في رمضان 2020 Fashion Fashion Design Saree


روجينا Egyptian Movies Old Egypt Egyptian Actress


روجينا Strapless Dress Formal Formal Dresses Dresses


الفنانة روجينا تتعاقد مع السبكي على حرب كرموز تعاقدت الفنانة روجينا مع المنتج محمد السبكي على المشاركة في فيلم حرب كرمو Long Hair Styles Hair Styles Beauty


الفنانة روجينا تتحدث عن خفايا مسلسل


روجينا ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا صور فيديو Movie Art Brows Person


أشرف زكي و زوجته روجينا و دنيا Cool Pictures Egypt History


سناب شات روجينا ممثلة مصرية حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية Egyptian Actress Fashion Actresses


روجينا تعيش حالة انبهار بسبب شخصيتها في جلسة تصوير فنان صورة


روجينا تكشف أن فيلم


روجينا تستعد لتصوير Long Hair Styles Hair Styles Beauty


Egypt Celebrity On Instagram روجينا وزوجها اشرف زكي من مهرجان القاهرة الدولي Fashion Sari Saree


روجينا ت عب ر عن سعادتها بإيرادات فيلم Fashion Tops


صورة روجينا وهى تدخن السجائر تصدم محبيها بنوته كافيه


روجينا بفستان أصفر جريء في حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد Youtube Music The Originals


روجينا تعيش حالة نشاط سينمائي وتنتظر Cocktail Dress White Dress Formal Dresses


روجينا تغازل ابنة أحمد زاهر وتؤك د أنها ممثلة محترفة


في عيد ميلاده تعرف على سبب انفصال أشرف زكي عن روجينا اخبار اليوم يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان أشرف زكي والذي أكمل اليوم عامه Photo And Video Blogger Blog


مهرجان مغربي يكرم الفنانة روجينا عن أعمالها الفنية هذا العام

Previous
Next Post »